التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبة ميدل اوف هونر كامله medal of honor free pc games download full

تحميل لعبة ميدل اوف هونر كامله medal of honor free pc games download full تحميل لعبة ميدل اوف هونر كامله ميدل اوف هونر
 من سلسلة هو العودة مع الجديد أول شخص مطلق النار، انشاء مرة أخرى، خلال الحرب العالمية الثانية.
 Medal of Honor for PC download games

لا تفهموني خطأ هنا: يجب ألا يؤخذ فإن الافتقار إلى الأصالة في الخلفية التاريخية المباراة كنقطة سلبية. يجعل السيناريو المثالي لاتخاذ بعض الاجراءات الحرب المحمومة. ميدل اوف هونر: المحمولة جوا اختبارات قدراتك كجندي من البداية، مع قفزة بالمظلة مثير للإعجاب في وسط معركة شرسة.
وسام الشرف المتسلل مجانا تحميل لعبة PC النسخة كاملة


ميدل اوف هونرالمتسلل هو القائم على متعة بعثة تبادل لاطلاق النار ' م متابعة هذا يشبه في اسلوب ل العاب المدرسة القديمة مثل المغوار و المواجهة .
 ميدل اوف هونر هو ناجحة للغاية أول شخص مطلق النار في الانتخاب التي بدأت على بلاي ستيشن وجعلت طريقها في نهاية المطاف على مجموعة متنوعة من المنصات ، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر، بلاي ستيشن 2 ، جيم كيوب ، وأجهزة إكس بوكس ​​. لسوء الحظ ، في عام 2002 ، في حين تلقى لوحات المفاتيح قمة مجموعة ممتازة اثنين و احد لكمة في شكل وسام الشرف المتحالفه الاعتداء و سام الشرف المواجهة ، وحصلت على لعبة بوي المسبق قبيحة ، طبعة جديدة سوببر من وسام الشرف تحت الأرض - وهو اللعبة التي تم إصدارها في الأصل للبلاي ستيشن قبل عامين . هذا العام ، الفنون الالكترونية هو العودة مع وسام آخر من لعبة الشرف ل غبا ، ودعا سام الشرف المتسلل . لحسن الحظ ، فقد تم الانتهاء من الرسومات أول شخص بعيدا مع لصالح وجهة نظر من أعلى إلى أسفل ، و الآن لقد تم الطراز اللعبة إلى القائم على متعة بعثة تبادل لاطلاق النار ' م متابعة هذا يشبه في اسلوب ل العاب المدرسة القديمة مثل الكوماندوز و المواجهة .


الرسومات من أعلى إلى أسفل واللعب تشبه الألعاب الكلاسيكية مثل المغوار و المواجهة .
في مجموع مستويات 15 ل ، متسلل يجمع مجموعة متنوعة من أساليب اللعب المختلفة التي يجب أن تكون مألوفة لأي شخص لعبت نصيبها العادل من 8 - والألعاب 16 بت . يتم عرض معظم مستويات مع وجهة نظر سمع التي كنت أبحث باستمرار على جزء كبير من المنطقة المحيطة بها. هذه المراحل تشترك في الكثير من القواسم المشتركة مع كلاسيكيات مثل المغوار ، إيكاري ووريورز، و المواجهة . يمكنك استخدام لوحة اتجاهي ليتجول في البيئة ، والذي هو عادة غابة كبيرة أو قرية . تظهر جنود العدو على فترات متفاوتة، و كنت بحاجة إلى استخدام المدافع الرشاشة الطابع الخاص بك والقنابل للقضاء عليها. الأسلحة الخاصة بك اطلاق النار نحو اتجاه كنت تواجه ، ولكن يمكنك الضغط على زر R لقفل هدفكم في اتجاه واحد أثناء المشي في بلد آخر. التفاعل مع البيئة يأتي دور في كثير من الأحيان إلى حد ما. يمكنك الاختباء وراء البيوت وغيرها من المباني لوقف رصاصات العدو ، و هناك عدد من الهياكل التي يمكن أن تذهب في الواقع داخل . منازل صغيرة والخيام تعطيك فرص للتبديل الأسلحة أو تجديد صحتك ، بينما المباني الكبيرة وغالبا ما تكون مستويات ثانوية بأكملها في حد ذاتها . إذا كنت تأتي عبر بندقية ثابتة أو دبابة يجلس في مستوى ، يمكنك وضع هذه الأسلحة لاستخدامها ضد العدو . البندقية ثابتة لديه ذخيرة غير محدودة ، ولكن لا يمكنك يستلم السلعة و تأخذ معك . الدبابة ، من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون مدفوعة من خلال المستوى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكن استخدامها ل دهس جنود العدو ، ميدل اوف هونر و مدفع لها يمكن استخدامها ل تدمير مدفعية العدو والمباني . كل مستوى لديه عددا من الأهداف المهمة الموكلة إليها، مثل تحديد مكان وثائق أو تدمير مستودعات الذخيرة  ميدل اوف هونر كامله لإكمال مستوى ، تحتاج إلى إنجاز هذه الأهداف
 الايجابيات 

• درجة عالية من الرسومات واقعية
 • المؤثرات الصوتية ممتازة والموسيقى
 • المرح، واللعب المحمومة


اضغط هنا لتحميل لعبة ميدل اوف هونر كامله برابط واحد مباشر



او اضغط هنا لتحميل لعبة ميدل اوف هونر كامله





تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة فانتاستيك 4 كاملة download fantastic 4 game full version

 تحميل لعبة فانتاستيك 4   fantastic 4 pc game free download full version

تحميل لعبة بنك الحظ مجانا للكمبيوتر الاندرويد

تحميل لعبة بنك الحظ  للكمبيوتر bank el haz تنزيل لعبة بنك الحظ bank el haz للهواتف الذكية

تحميل لعبه حياة الديناصورات مجانا download saurian

تحميل لعبة saurian برابط مباشر مجانا download saurian game free