التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبه بيس باتش لعبة 2014 كامله PES 2014 Patch free download

تحميل لعبة بيس 2014 
تحمبل لعبة كرة القدم بيس 2014 football games pes 2014 free download من افضل العاب الكورة فهى الاشهر
 
PES 2014
 PES 2014 Patch 1_04
لعبة بيس pes  و الاكثر استخداما كما انها لعبة جميلة جدا وتتميز بالجرافيك الرائع المحاكى للواقع . .تتمتع لعبة بيس بالكثير من المزايا التى لن تجدها فى لعبة اخرى من العاب كورة القدم مثل :
player id : فهو نظام محاكة يجعل اللاعبين وكانهم فى ملعب حقيقى ويتعاملون مع لاعبين حقيقين هو نظام رائع من اجل الاستمتاع باللعب كما من اجل اظهار المهارات . وفنيات اللعب المختلفة ليجعل اللاعب الماهر على ارض الواقع هو نفس الاعب الماهر فى اللعبة .  Player impact : وهو النظام الذى يحرك اللاعبين ويتحكم فى حركاتهم وتحركهم فى الملعب وايضا التحكم بيهم فى اللعب وهذا النظام افضل كثير من الموجود فى . لعبة فيفا لذلك نجد الاعبين مائلين الى بيس اكثر من فيفا للتحكم الكامل و الشامل فى اللاعب وايضا نظام اللعب المتميز . لعبة بيس pes وبشهادة الكثير من اللاعبين الكبار انها من افضل العاب الكورة على الاطلاق فكل سنة تنزل هذه اللعبة بالعديد من الاضافات و التسحينات الكثيرة التى . يجعلها فعلا مميزة وايضا سهلة فى اللعب وومتعة ايضا . تتمتع لعبة بيس pes ايضا بالعديد من تكنيكات اللعبة المختلفة و المشهورة التى تضع اللاعب فى اختبار حقيقى لتحقيق فوز او خسارة على حسب التكنيك الذى يلعب به 

 
وايضا على حسب وضع اللاعبين فى اماكنهم المظبوطة ليحقق اعلى استفاده من اللاعب داخل المبارة وهذا يختبر اداء ومعلومات اللاعب العادى من معرفة باللاعبين ومعرفة . اماكنهم وايضا قدراتهم على الدفاع او الهجوم فهو النظام الامثل فى محكاة اللعب و اختبار قدرات اللاعبين وايضا عمل مباراة رائعة مع المحترفين . كما ان اللعبة محسنة بالكامل فى من حيث الجرافيك والصور و المهارات و الحركات و الفنيات ليجعلك مستمتع باللعب كثيرا داخل اللعبة ومفضل بيس pesعن اى لعبة اخرى وتتركز PES2014 على ستة عناصر رئيسية من شأنها أن تحدد ملامح اللعبة الفيزياء و :
- TrueBall للتكنولوجيا: كل شيء في محورها على الكرة ، لأول مرة في محاكاة لكرة القدم.
 - الحركة نظام الاستقرار الرسوم المتحركة ( ماس ) : لاعبين سوف تكون أيضا جزءا أساسيا من اللعبة مع MASS والتي سوف سوف يضاعف الواقعية المادية من الاتصالات حول اللاعبين ، ويتناول والقرارات التي اتخذتها منظمة العفو الدولية على أرض الملعب.
 - القلب: كرة القدم هي كل شيء عن العواطف وسوف الدعم من المشجعين وأخيرا أثرعلى أداء الفريق في الملعب

والهتاف وأداء كلاعب 12TH .
- ID PES : نظام مشغل الهوية، و التي أدخلت في PES2013 ، صوغه الاقتراحات والمهارات من حوالي خمسين اللاعبين النجوم . في هذا الإصدار الجديد عدد سترفع بشكل كبير و سوف تنفذ أيضا إلى فرق كاملة لنسخ أسلوب اللعب في الفريق.
 - لعب فريق : مع خطة جديدة الجمع بين العلامة التجارية، و سيكون للمستخدمين القدرة على إنشاء العديد من تكتيكات مختلفة في المجالات الرئيسية ل استخدام الملعب مما يجعل من ثلاثة أو أكثر بعض اللاعبين.
 - كور : سوف واحدة من أكبر التغييرات تكون واحدة البصرية . التفاصيل مجموعات، و جوه ، الاعشاب و الملاعب ، وحركة من لاعب على ارض الملعب ، كل منهم سوف محاكاة الواقع.
   الان وبعد شرح اللعبة مع مميزاتها وقدراتها على تجسيد الواقع ومحاكة اللاعبين الحقيقين قوم الان بتحميل اللعبة مجانا و الاستفادة من هذه المميزات الرائعة يمكنك الان تحميل لعبة بيس بسهولة .

تحميل لعبة بيس 2014 لعبة pes 2014 الجديدة كاملة PES 2014 Patch free download
 
  PES 2014 Patch 1_04
تحميل لعبه بيس Pes 2014 كامله PES 2014 Patch free download
http://pes-2014-patch.en.softonic.com/download
تحميل لعبه بيس Pes 2014 كامله PES 2014 free download

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة فانتاستيك 4 كاملة download fantastic 4 game full version

 تحميل لعبة فانتاستيك 4   fantastic 4 pc game free download full version

تحميل لعبة بنك الحظ مجانا للكمبيوتر الاندرويد

تحميل لعبة بنك الحظ  للكمبيوتر bank el haz تنزيل لعبة بنك الحظ bank el haz للهواتف الذكية

تحميل لعبه حياة الديناصورات مجانا download saurian

تحميل لعبة saurian برابط مباشر مجانا download saurian game free