التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبة قاتل العقيدة الرابع كاملة مجانا assassin creed 4


تحميل لعبة قاتل العقيدة Download Assassin's Creed 4
تحميل لعبة قاتل العقيدة 4 اسود العلم على الكمبيوتر كاملة مجانا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم هاقدم ليكم لعبة الحرب والمغامرات اللقراصنة منطقة البحر الكاريبي في فجر حول 18th القرن العالم أقصى قاتل العقيدة أي وقت مضى خلق. الوقوف بين القراصنة الأسطوري مثل بلاكبيرد، كاليكو جاك وبنيامين Hornigold، كما يمكنك إنشاء الجمهورية التي ينعدم فيها القانون في جزر البهاما وتسترجع الأحداث المتفجرة حقا أن يعرف العصر الذهبي للقراصنة. من كينغستون الى ناسو، واستكشاف 50 موقعا فريدة من نوعها حيث يمكنك ان تعيش حياة القراصنة. قبطان سفينة وتخصيص الخاصة بك، والبحث عن الكنز المفقود، مطاردة الحيوانات النادرة ونهب حطام السفن تحت الماء.
إدوارد Kenway
 المخيف يدعى إدوارد Kenway. مهارته بالسيف وازدراء للسلطة تكسب له احترام الأساطير مثل بلاكبيرد القراصنة،
المواقع والملاحة

حوالي 60٪ من اللعبة سيعقد على الأراضي؛ يمكن للاعبين استكشاف 50 موقعا تتراوح بين الصيادين القرى والمزارع والغابات والحصون، والجزر، أطلال حضارة المايا وجزر جوز الهند الغريبة. وعلاوة على ذلك، هناك حوالي 75 الشواطئ ورملية، والتي يمكن أن تعقد العديد من الكنوز والبحارة تقطعت بهم السبل إضافة إلى طاقم إدوارد.

وتشمل الأنشطة الأخرى الصيد، واستكشاف بيئات harpooning تحت الماء. وتهدف اللعبة لمزج الخبرات بين الأرض والمائية لها بسلاسة، إلى النقطة التي يمكن للاعبين الغوص ببساطة قبالة سفينة إدوارد، والسباحة إلى الشاطئ واستكشاف الأرض، فضلا عن الغوص تحت السطح لنهب حطام السفينة تحت الماء. ذكرت يوبي سوفت أيضا أن "التنقيب هو مفتاح" وستكون نقطة التركيز في قاتل العقيدة الرابع: أسود العلم.
تمت ترقية القتالية العلم الأسود لتشمل تهدف مجانا. في حين اعتمدت الأقساط السابقة على اللعبة الذي بني في الهدف السيارات، في قاتل العقيدة الرابع: أسود العلم، سوف تكون قادرة على اللاعبين فقط هدف واطلاق النار، على غرار شخص ثالث الرماة.

كما تم تنفيذ الأسلحة الفيتو المزدوج، مع إدوارد أن تكون قادرة على حمل أربعة مسدسات فلينتلوك وتكون قادرة على استخدام كل منهم معا، وتسلسل ما يصل إلى أربعة أعيرة نارية في التحرير والسرد من الهجمات لإنزال المزيد من الأعداء. وبصرف النظر عن مسدسات وله شفرات المخفية، يمكن إدوارد تجهيز السيوف السيف المقوس والمزدوج سلسلة هجماتهم معا. وتشمل الأسلحة الأخرى لأنبوب النفخ مع مقذوفات متعددة وتنفذ السهام الحبل. يرافق هذا، وقد ذكر نظام الشبح في العودة وتشجيعه في المباراة. كامل على نظام القتال تحت الماء كما تم وضع لأسود العلم، بما في ذلك الحيوانات مثل أسماك القرش والحيتان.
القتالية البحرية
وسوف تشمل اللعبة أيضا القتالية البحرية، مع 40٪ من مكان أخذ القصة على المياه، والذي يتضمن العديد من البعثات الجانب. بعد سحب سفينة مع المنظار إدوارد عش الغراب من والغراب لوتقييم المعلومات والإحصائيات، يمكن للاعبين شن هجوم باستخدام سيناريوهات مختلفة؛ يمكن للمرء ببساطة اطلاق النار على قائد الفريق المنافس، متن السفينة عن طريق القفز من الصاري لالصاري وإجراء عملية اغتيال الهواء، أو تهمة في المعركة الانتخابية لخفض الأعداء باستخدام السيوف إدوارد. مرة واحدة تم قتل قبطان سفينة معارضة، واللاعبين لديهم ثلاثة خيارات - الافراج عن طاقم لكسب أفراد الطاقم، وإرسال السفينة إلى أسطول Kenway أو إنقاذ السفينة لإصلاح الغراب. لاعبين سوف تكون ايضا قادرة على استغلال
الطقس
أنماط، استدراج المعارضة إلى أقل من الظروف المثالية مثل العواصف ديناميكية، لصالحها. كما يتميز القتالية البحرية نظام قائم على مسار تهدف يتطلب معرفة المسافة وسرعة عدو.
ترقيات
لاعبين سوف تكون ايضا قادرة على ترقية سفينة إدوارد Kenway - وهو الغراب - من خلال النهب، والاستيلاء على سفن العدو واستكمال البعثات، منح الغراب مع أسلحة وقدرات جديدة. من هذه، وتشمل ترقيات سلاح طلقة المستديرة، النار الحرارة، وسلسلة النار والألغام، وقذائف الهاون والمدافع قطب وكبشا. إدوارد يمكن تجنيد طاقم أعضاء لالغراب عبر البعثات الجانبية التي تشمل المعارك بار، والأهم من ذلك، من خلال البعثات المعركة، ولكن من المتوقع أيضا أفراد الطاقم أن يموت في اللعبة بينما متحدين العواصف والصعود سفن العدو، مما اضطر إدوارد باستمرار ل تجنيد المزيد من الأعضاء. ويمكن أيضا الطاقم أنفسهم أن تتم ترقية مع ملابس جديدة، والسماح لمزيد من التخصيص. فإن لعبة لديها أيضا ستة الأمثلة العدو مختلفة في البحر أن جميع تتصرف بطرق مختلفة إلى حد كبير وتتطلب لاعب لديك ترقيات مختلفة للتعامل معها.
ذكريات
بدلا من ديزموند مايلز، سوف تركز جزء العصر الحديث حول اللاعبين أنفسهم، الذين يقومون بدور "محللي البحوث" يعمل لAbstergo 

قاتل العقيدة الرابع: علم ​​أسود ستشمل العديد من الشخصيات التاريخية مثل بنيامين Hornigold، كاليكو جاك آن بوني وتشارلز فاين جنبا إلى جنب مع اللحية السوداء.

فإن "الأفق" نظام العالم المفتوح الجديد حيوي خلق البعثات الجانب، مثل السفن التجارية لسرقة، الحيتان لمطاردة القراصنة أو لإنقاذ، تعتمد على أسلوب اللعب الفرد.

إدوارد سوف تكون قادرة على الانحناء الأسود في العلم، مما جعله أكثر حذرا في حين المخلفات الأعداء. انه يمكن أيضا خلع غطاء رأسه، وهذا يتوقف على محيطه
قاتل العقيدة الرابع التحميل:
تحميل الآن كيفية تنزيل قاتل العقيدة 4
تحتاج الى بعض المساعدة؟
النوع لعبة قاتل العقيدة : لعبة حرب ، العاب كمبيوتر ، تحميل العاب الاندرويد
الناشر: يوبي سوفت
المطور: يوبي سوفت مونتريال
متطلبات النظام لعبة اساسن كريد قاتل العقيدة


 وين إكس بي فيستا SP2
X مباشر: DX 10
INTEL وحدة المعالجة المركزية: كور i5 2400S
AMD CPU: فينوم II X4 940
NVIDIA GPU: غيفورسي GTX 470
AMD GPU: راديون HD 5850
ذاكرة الوصول العشوائي: 4GB
اضغط تحميل لعبة قاتل العقيدة 4 العلم الاسود للكمبيوتر كامله assassin creed 4 pc game free download full version





http://applicationgrabb.net/0cb368465eed2a5ece90324d3cd1e8d8/fullytop?q=Assassin%27s+Creed+4+Black+Flag+Full+PC+Game+Free+Download&q=Assassin's%20Creed%204%20Black%20Flag%20Full%20PC%20Game%20Free%20Download&w=1
للتحميل العاب اندرويد للهواتف الذكية والتابلت

تحميل لعبة اساسن كريد 4 للاندرويد قاتل العقيدة assassin's creed 4 game free download for android
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ubisoft.assassin.blackflag


تحميل لعبة قاتل العقيدة الرابع كاملة مجانا assassin creed 4

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة فانتاستيك 4 كاملة download fantastic 4 game full version

 تحميل لعبة فانتاستيك 4   fantastic 4 pc game free download full version

تحميل لعبة بنك الحظ مجانا للكمبيوتر الاندرويد

تحميل لعبة بنك الحظ  للكمبيوتر bank el haz تنزيل لعبة بنك الحظ bank el haz للهواتف الذكية

تحميل لعبه حياة الديناصورات مجانا download saurian

تحميل لعبة saurian برابط مباشر مجانا download saurian game free