التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبة فورت نايت Download Fortnite

    تحميل لعبة فورت نايت

 Download Fortnite



هي لعبة ستجد فيها نفسك تنظر إلى معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين، والتي ينخرط فيها مواجهات مروعة من أجل البقاء، إلى أن يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة. وفي هذه المرة، فإن الفضل في هذا الإصدار من لعبة Fortnite Battle Royale؛ والخاص بأجهزة الاندرويد ؛ يرجع لاستديوهات Epic Games. وقد عمد الفريق المطور إلى الحفاظ على كل المشاهد الأصلية وعلى طريقة اللعب الأصلية كذلك، مما حافط على جودة اللعبة وجماليتها.

وتبقى أهم ميزة جديدة حظيت بها هذه اللعبة مقارنة بباقي ألعاب Battle Royale الأخرى هي كونها تتيح لك إمكانية إنجاز مباني على منطقة لعبك. لتستعمل تلك المباني كملاجئ، لتبحث عن الذخيرة ولتحتمي نفسك. سيتوجب عليك التقاط مواد خاصة بالقواعد بغية تشييد جدران وسلالم مؤقتة. وفي نفس الوقت، سيتوجب عليك التعامل مع حاجز غير مرئي والذي ما يفتأ يتوسع ويتقلص، وقد تم تصميمه ليبقيك يقظا على الدوام ودائم التحرك خلال أطوار كل لعبة. 



وعلى المستوى البصري، فإن هذه اللعبة مطابقة تماما لإصداريها الخاصين بالحاسوب وبأجهزة اللعب، وذلك لكونها مصممة على محرك Unreal Engine 4. وليس هذا وحسب، بل إن كل نظام تمويلها مطابق تماما لتك الإصدارات. أضف إلى ذلك أنها لعبة مجانية بالكامل، اللهم إذا رغبت في اقتناء بعض التحسينات الجمالية والتي سيمكنك اقتناؤها من خلال التطبيق. وعلاوة على ذلك، فإن Epic Games صارت تعمد إلى توحيد اللعب بين إصداراتها الخاصة بالأجهزة المختلفة، وهذا يعني أنك ستكون قادرا على المشاركة في معارك بأسلوب لاعب ضد لاعب مع لاعبين آخرين والذين يلعبون على أجهزة PC ،PS4 ،Xbox One ،iOS وأجهزة الاندرويد.

Fortnite Battle Royale صارت تعتبر منذ الآن واحدة من أفضل الألعاب في العالم. وقد تم تصميم إصدار الاندرويد الخاص بها للرفع من نسبة متابعتها الهائلة من اللاعبين الذين يلعبون بشكل مباشر عبر الإنترنت ومن مختلف أنحاء العالم.


   Fortnite  تحميل لعبة  /   Download Fortnite

للموبايل/Mobile
  
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wikia.singlewikia.fortnite&hl=ar

 تحميل لعبة فورت نايت /Download Fortnite

الكمبيوتر/Computer

https://www.malavida.com/en/soft/fortnite/download








 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة فانتاستيك 4 كاملة download fantastic 4 game full version

 تحميل لعبة فانتاستيك 4   fantastic 4 pc game free download full version

تحميل لعبة بنك الحظ مجانا للكمبيوتر الاندرويد

تحميل لعبة بنك الحظ  للكمبيوتر bank el haz تنزيل لعبة بنك الحظ bank el haz للهواتف الذكية

تحميل لعبه حياة الديناصورات مجانا download saurian

تحميل لعبة saurian برابط مباشر مجانا download saurian game free